Wednesday, August 29, 2012

Athena Loves Car Rides

Hi, my name's Athena and....

I
 LOVE
 CAR RIDES!
WOOOOOO HOOOOOO!!!!!

Love, Athena

10 comments:

  1. She is soooo cute! Our foster Polly loves car rides too! She spends the whole ride staring out the window and making eyes at the people in other cars!

    ReplyDelete
    Replies
    1. It's so funny because she doesn't like to pose for pictures while inside the house, but get her in the car and she acts like a doggy model! Athena loves to stare out the window the whole time too, and sniff the air really loudly!

      Delete
  2. يمكنك معرفة كيفية الاستفادة من اشارات الفوركس من خلال تصفحك لموقع شركات تداول الفوركس.

    ReplyDelete
  3. نظرًا لتطور السيارات في حاجة إلى رعاية أقل تواترًا ، يمكن أن تكون تكاليف الصيانة والاستبدال أيضًا خسارة كبيرة في محفظتك. ولكن ، يمكنك اتخاذ قرارات ذكية في تقليل الميزانية الخاصة بالإصلاحات والاستبدال. اكتشف المزيد.

    يمكن أن تكون الصيانة مكلفة. يعد جدولة سيارتك للصيانة أمرًا مريحًا ويستغرق وقتًا طويلاً ، ولكن إذا كنت تريد توفير المال ، فهناك طريقة أفضل. هذا عن طريق القيام بدعم بنفسك. هناك العديد من النصائح حول توفير المال من صيانة السيارة. اقرأ المزيد للتعرف عليهم.

    زيت المحرك وفلتره

    استبدل زيت المحرك بنفسك 4 مرات على الأقل في السنة حسب مسافة رحلتك اليومية. إذا كنت لا تقود سيارتك كثيرًا ، يمكنك تغيير الزيت مرتين في السنة. يُنصح السيارات القديمة بتغيير الزيت كل 3000 ميل ، لكن الشركات المصنعة اقترحت 5000 ميل أو حتى 7500 ميل بين الفواصل الزمنية. لا تحتاج إلى تغيير مرشح الهواء إذا كان بإمكانك رؤية الضوء من خلال ورق الترشيح. يوصى بتغييره كل 20000 ميل أو أكثر عندما يكون الجو متربًا. في كل مرة تقوم فيها بتغيير الزيت ، قم بتدوير الإطارات. الإطارات عند الضغط المناسب والمتوازنة بشكل صحيح توفر ميلًا أو ميلين للغالون الواحد - ونفقات الإطارات الجديدة. افحص إطارات سيارتك بانتظام.

    كفاءة الوقود وحمل المركبات

    هناك أيضًا طرق ونصائح لتوفير التزحزح عن صيانة السيارة. هذا عن طريق بذل عناية إضافية بسيارتك. الأول هو تخفيف العبء. تتناسب كفاءة الوقود مع وزن السيارة. نظرًا لأن شركات صناعة السيارات تبذل الكثير من الجهود لتقليل وزن السيارة لتحقيق الكفاءة في استهلاك الوقود ، ضع في اعتبارك أنه يمكن إزالة الأشياء التي يتم وضعها على السيارة والتي ليست مهمة جدًا. يتم اقتراح الإطارات الصديقة للبيئة حيث يشير الاسم إلى أنها جيدة للبيئة. يمكنك استخدامها لأنها أخف من الإطارات التقليدية ولديها مقاومة دوران أقل. يمكنك أيضًا أن تضع في اعتبارك حالة إطاراتك خاصةً عند القيادة في مقاطعة أو في طريق صخري. إذا كنت تقود سيارتك كثيرًا على طريق سريع مرصوف بالأسمنت ، فقد يتسبب ذلك في تلف إطارات سيارتك بسهولة.

    حاقن الوقود

    بغض النظر عن أنواع السيارات ، تحتوي معظم السيارات في الوقت الحاضر على حاقن وقود. الفحص المنتظم ضروري. بالنسبة لمركبات البنزين ، يوصى بتغيير حاقن الوقود كل ثلاث سنوات. يعتمد مقدار تكلفة أداء السيارة على جودة الوقود ، لذا من الأفضل التحقق من ذلك من وقت لآخر.

    نمط الصدى

    يُقترح أيضًا استخدام الوضع الاقتصادي في الوقت الحاضر. بصرف النظر عن كونه صديقًا للبيئة ، يعد هذا برنامجًا محددًا يتحكم في المحرك والأجهزة الأخرى. إذا قمت بتشغيل الوضع الاقتصادي ، فقد تنخفض سرعة تسريع سيارتك ، ولكنها طريقة رائعة لزيادة كفاءة استهلاك الوقود إذا كنت تعرف كيفية استخدامها بحكمة. إذا كنت تقود دائمًا على طريق مزدحم جدًا ، فقد يكون الوضع الاقتصادي مفيدًا جدًا لتوفير أموالك.

    توخي الحذر سيقلل من مخاطر إنفاق الأموال على إصلاح السيارة. كن مهتمًا بسيارتك بقدر ما تهتم بنفسك. إنه تمامًا مثل الوقاية أفضل من العلاج ، لذا من الأفضل منع أي تأخير قد يحدث.




    صيانة مرسيدس

    صيانة بي ام دبليو

    صيانة رنج روفر

    ورشة اصلاح سيارات

    ReplyDelete
  4. شراء سيارة في هذه الأيام ليس صفقة كبيرة. تتطلب السيارات الحديثة قدرًا هائلاً من الصيانة. الاتجاه نحو أخذ دورة في صيانة السيارات . تتكون الدورة الأساسية في صيانة السيارة مما يلي:

    يجب أن تعلمك دورة صيانة السيارة الأساسية كيفية فحص زيت محرك سيارتك وضغط الإطارات والطريقة الآمنة لتغيير الإطار والتحقق من وجود تسرب وفحص الفرامل. قد يمثل عزل الأعطال في النظام الكهربائي تحديًا للمبتدئين ، لكن يجب أن تتعلم على الأقل كيفية تغيير مصابيح سيارتك دون الذهاب إلى الوكيل. إذا كان لديك سيارة متوافقة مع OBD واستثمرت في ماسح ضوئي أو قارئ ، فستتمكن من معرفة أي جزء من نظام السيارة فشل.

    مع الصيانة المنتظمة ، ستستمر المكونات الميكانيكية لسيارتك على الأقل طالما أرادت الشركة المصنعة أن تكون كذلك. تتيح لك المعرفة المستقاة من الدورة التدريبية الأساسية لصيانة السيارة التعرف على المشكلات المحتملة التي قد تظهر أثناء تشغيل سيارتك. على سبيل المثال ، لا تصل الكثير من الإطارات إلى فترة الخدمة التي يتوقعها مالكو السيارات لمجرد أن المالك أهمل فحوصات المحاذاة المنتظمة أو لم يكن يعرف قراءة علامات الحجامة أو تآكل الإطارات غير المستوي.

    ما هي أنظمة إدارة المركبات؟
    يبدأ نظام إدارة السيارة (VMS) بالتحكم في الوصول إلى مركباتك. لبدء تشغيل أي مركبة في منشأتك ، يحتاج المشغل إلى تقديم معرف شارته إلى قارئ البطاقة المثبت على الشاحنة. النظام مرتبط بإشعال السيارة ولن تبدأ السيارة إلا إذا أذن المشغل بذلك. بمجرد البدء ، يراقب النظام ويتتبع بالضبط كيفية استخدام تلك السيارة (أو لا). يتم جمع البيانات تلقائيًا وفي الوقت الفعلي لتوفير الرؤية التي تحتاجها لإدارة عملك بكفاءة.

    يساعدك VMS في الإجابة على الأسئلة ، مثل:

    هل المشغلين لدي يقودون بأمان؟
    لماذا يستغرق بعض الموظفين وقتًا أطول بكثير من غيرهم للقيام بمهام محددة؟
    كم من الوقت يستغرق القيام بمهمة محددة؟ كيف يمكنني قياس ما يجب أن يكون عليه المعيار الهندسي الحقيقي؟
    هل لدي العدد المناسب من المركبات في أسطولي؟
    لماذا يدفع بعض المشغلين أجرًا إضافيًا بينما لا يعمل آخرون في نوبات عملهم الكاملة؟
    أين نحتاج لتركيز موارد العمل لدينا اليوم؟
    كيف نتوقع المركبات والمشغلين اللازمين لسير العمل في المستقبل؟
    هل أقوم بصيانة مركباتي بكفاءة؟ هل يمكنني زيادة "الجهوزية" للمركبة؟
    أساسيات إدارة الأسطول في الشركات الكبرى

    أهم جانب في نظام إدارة الأسطول هو تتبع المركبات. تتعقب هذه الأنظمة موقع السيارة الفعلي ، والاقتصاد في استهلاك الوقود ، ومتوسط ??السرعة ، والوقت المقدر للوصول (ETA). كما أنهم يعرفون أي موظف في الشركة لديه السيارة ومتى وأحيانًا لماذا ؛ ضمان توفر السيارة عندما يحتاج الموظف إلى واحدة هو وظيفة رئيسية أخرى. يتم تجميع هذه المعلومات وتحليلها بواسطة نظام إدارة الأسطول ، والذي قد يقدم بعد ذلك اقتراحات حول كيفية تحسين الكفاءة أو الاقتصاد في استهلاك الوقود. يمكن لهذا النظام أيضًا تتبع السيارة في حالة سرقتها ، ولكن يمكن استخدامه أيضًا كجهاز GPS لتتبع السائق.

    لذلك مع اكتساب المركبات أهمية ، أصبحت إدارة السيارة من جميع النواحي ضرورية.


    قطع غيار نيسان


    قطع غيار هوندا

    قطع غيار هيونداي


    ورشة سيارات متنقلة

    ورشة اصلاح سيارات

    ReplyDelete

  5. مضخات المياه ضرورية للمباني السكنية والتجارية والمنشآت الصناعية لتوفير المياه من مصادر تحت الأرض. الوسائل المحددة التي يعملون بها تعتمد على طبيعة الاستخدام التي يحتاجون إليها. مضخات المياه لها أغراض متعددة لتقديم نتائج أفضل.

    مضخة غاطسة:

    القبو هو المساحة الرئيسية لأي منزل. يوفر مساحة كبيرة لتخزين الأشياء الأساسية. ومع ذلك ، يعد هذا أيضًا أحد الأماكن المعرضة للفيضان. إذا كانت هناك مضخات غاطسة متوفرة ، فهناك ارتياح عندما تكون عالقة في مثل هذه الحالة. تم تصميم هذه المضخات بشكل فريد لسحب المياه من الطابق السفلي. مزايا المضخة الغاطسة رائعة. يتم تثبيتها تحت الماء وبمجرد ضبطها ، فإنها تقوم بالعمل بشكل مريح وفي وقت أقل يختفي الفيضان في الطابق السفلي الخاص بك. هذه المضخات متوفرة في أنواع مختلفة. على سبيل المثال ، تم إنشاء عدد قليل منها ليتم غرسها بشكل مثالي تحت الماء بينما يتم وضع الأنواع الأخرى من المضخات في أماكن جافة. لذلك ، من الضروري جدًا فهم نوع المضخة الغاطسة التي يجب أن تفضلها.

    مضخات المياه الكهربائية:


    يتم استخدام الكثير من مضخات المياه الكهربائية كل يوم في جميع أنحاء العالم. يتم استخدام المياه اليوم لكل سبب من إزالة النفايات إلى نوافير الحدائق ، ويتزايد الطلب على المضخات دائمًا. وهي متوفرة بعشرات الأحجام والكميات ، مما يجعلها ممتازة لأي مشروع مائي تقريبًا. بالنسبة لمعظم العمليات ، يمكن شراؤها دائمًا من مكان قريب ، ولكنها أفضل وأكثر فاعلية ويجب أن يتم طلبها حسب الطلب. عادة ما تكون هذه أكبر وضخامة بكثير من مجموعة أحواض السباحة العادية. إنها مصنوعة بشكل أساسي لإزالة كتلة ضخمة من الماء ، مع قدرة بعض المضخات على نقل أكثر من 5000 جالون من الماء في الدقيقة. تستخدم بشكل عام للأغراض الزراعية في أنظمة الري والرش وفي الأعمال الصناعية أيضًا. يتم تصنيعها لتحمل صعوبات هذه الوظائف الصعبة. المضخات الأكبر تكلفة أكثر من نظيراتها السكنية.

    مضخات مياه الضغط:

    هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من مضخات ضغط المياه في السوق. يمكن أن تعرف مضخة المياه هذه بروح نظام الري الكهربائي. في الغالب ، ستنظر إلى ثلاثة أنواع من المضخات التي تعمل بالدفع المباشر ، والمضخات التي تُدار بالحزام ، والمضخات التي تُدار بترس. شكل صندوق التروس هو اختلاف في مضخة الدفع المباشر ولكنه يأتي مع تروس حتى تتمكن من تعديل النسبة لتتناسب مع المحرك الحالي. لا يهم ما إذا كانت المحركات تعمل بالغاز أو قنوات الطاقة الكهربائية. هناك شيئان مهمان تحتاج إلى معرفتهما قبل أن تختار مضخة الضغط. المشكلة الأولى تتعلق بمعدل التدفق والضغط المقدر لهؤلاء. كلما زاد تدفق هؤلاء ، سيكون ضغط الماء المتسرب من مضخات الفوهة أعلى.



    الوقاية من الحريق

    Fire Protection

    أنظمة التدفئة

    al-wabel

    ReplyDelete